Header Ads

جوجل تعتذر عن خلل حدث بها




اعتذرت شركة جوجل عن وجود خلل فنى تقنى جعل سماعتها الذكية Google Home المتصلة بالإنترنت غير قادرة على الرد على استفسارات المستخدمين، حيث تضم سماعة جوجل الذكية بداخلها المساعد الذكى من جوجل Google Assistant، والذى يعمل بالذكاء الاصطناعى ويستجيب للأوامر الصوتية والطلبات المختلفة.
ووفقا لما نشره موقع mirror البريطانى، أفاد المستخدمين فى جميع أنحاء العالم أنه عندم قيامهم بعمل طلبات بحث عبر الإنترنت، أجابتهم السماعة الذكية ببعض الجمل مثل " يوجد خلل" أو "أسف، حدث خطأ ما" و "حاول مرة أخرى خلال بضع ثوانٍ"، والجهاز لا يزال يفشل فى العمل ولا يقدم أى نتائج سلمية.
واعتذرت جوجل عن هذا الأمر، وقالت إنها قامت بتصحيح المشكلة، مؤكدة أنها أثرت أيضًا على بعض أجهزة بث التلفزيون Chromecast، فيما قال متحدث باسم جوجل "لقد طرحنا إصلاحًا لمشكلة تأثير Google Home ومستخدمى Chromecast، لذا فإذا كنت لا تزال تواجه مشكلة، فاتصل بنا فى دعم Google Home"، مضيفا:"نأسف حقًا للإزعاج ونقوم باتخاذ خطوات لمنع حدوث هذه المشكلة فى المستقبل".
ولم تكشف جوجل عن سبب المشكلة، ولكنها قالت إنه يجب على المستخدمين إعادة تشغيل أجهزتهم لتشغيلها مرة أخرى، وقد أبلغ المستخدمين عن مجموعة من المشكلات، بما فى ذلك بعض الذين زعموا أن المشكلة تعنى أن المنبه لا يعمل بالشكل الصحيح.

ليست هناك تعليقات