Header Ads

ضربة جديدة يوجها سناب شات الي فيس بوك



طرح تطبيق التواصل الاجتماعى "سناب شات" ميزة جديدة تعرف بـ Login with Snapchat، والتى تتيح للمستخدمين الوصول إلى التطبيقات والمواقع الأخرى باستخدام حساب سناب شات الخاص بهم، بطريقة مشابهة للكيفية التى يعتمد فيها المستخدمين على حسابات فيس بوك لتسجيل الدخول فى الخدمات المختلفة.
ولعل هذه الميزة الجديدة من سناب شات والتى تتيح للمستخدمين خيار جديد للوصول بسرعة إلى خدمات أخرى، جاءت كتحرك محسوب من سناب شات فى أعقاب مشكلات الخصوصية الأخيرة لفيس بوك.
ووفقا لما نشره موقع "إندبندنت البريطانى" فمن المعروف أن هناك صراعا كبيرا بين سناب شات وفيس بوك خاصة مع قيام الأخير بسرقة الكثير من المميزات من سناب شات، ولعل ذلك جاء بعد رفض المؤسس المشارك لسناب شات بيع التطبيق لفيس بوك مقابل مليار دولار قبل بضع سنوات، فمنذ ذلك الحين كان فيس بوك سعيدًا بسرقة ميزات من Snapchat ودمجها فى كل من تطبيقه للهاتف وإنستجرام.
وسيكون بمقدور المستخدمين الذين يختارون تسجيل الدخول ببيانات حساب سناب شات، مشاركة اسم المستخدم الخاص بهم مع تطبيقات الطرق الثالث، والأكثر من ذلك، فإذا لم يتم استخدام تسجيل الدخول لمدة 90 يومًا، فسيتم حذف الاتصال بهذه الخدمة.
وقال جاكوب أندريو، نائب رئيس سناب شات: "لقد كانت الخصوصية والأمان فى صميم كل ما قمنا به من خلال مدى عمر الشركة"، وأضاف: "هذا ليس مجرد شيء نتاج التغييرات الأخيرة فى المناخ"، كما أكدت الشركة أنها ستفحص عن كثب أى خدمة ترغب فى التسجيل لتقديم هذه الميزة لمستخدمى سناب شات.

ليست هناك تعليقات