Header Ads

استقبال أمير الباحة رئيس المحكمة الجزائية بالمنطقة ومدير عام فرع البريد السعودي



استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، فضيلة رئيس المحكمة الجزائية بالمنطقة الشيخ خالد التويجري، يرافقه عدد من القضاة.
ورحب سمو أمير منطقة الباحة في بداية الاستقبال، بالتويجري ومرافقيه، متمنياً لهم دوام التوفيق في أداء عملهم، منوهاً سموه بالدور الكبير الذي يقومون به لإنجاز معاملات المواطنين.
وقدم التويجري باسمه ونيابة عن منسوبي المحكمة تهانيهم للقيادة الرشيدة لسمو أمير منطقة الباحة بمناسبة عيد الفطر المبارك , معرباً عن شكره وتقديره لسموه على استقباله ومتابعته الدائمة لكل ما تقدمه المحكمة.
كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، مدير عام فرع البريد السعودي بالمنطقة عبدالله بن جمعان الزهراني، الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تعيينه مديراً لفرع المنطقة.
وهنأ سمو أمير المنطقة، الزهراني بتعيينه مديراً لفرع البريد السعودي بالمنطقة، متمنياً له التوفيق في أداء عمله، منوهاً سموه بالدور الكبير الذي يقوم به فرع البريد السعودي بالمنطقة وما يقدمه من خدما للأهالي.
وجرى خلال الاستقبال إطلاع سموه على البرامج التي تعمل عليها مؤسسة البريد السعودي خدمة للمواطنين كبرنامج واصل وغيرها من البرامج التي من شأنها خدمة المواطنين وذلك ضمن رؤية المملكة 2030 .
وقدم الزهراني باسمه ونيابة عن منسوبي الفرع بالمنطقة والفروع بالمحافظات، عن بالغ تهانيهم لسمو أمير المنطقة وللقيادة الرشيدة بمناسبة عيد الفطر المبارك , معرباً عن شكره وتقديره لسموه على استقباله ومتابعته الدائمة لكل ما يقدمه الفرع للمنطقة وأهلها.

ليست هناك تعليقات