Header Ads

اطلاع بدر بن سلطان على أنشطة نادي الجوف الأدبي



اطلع صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف خلال استقباله رئيس نادي الجوف الأدبي الأستاذ ثامر بن عودة المحيسن يرافقه أعضاء النادي بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم على البرامج والأنشطة التي يقيمها النادي لمثقفي وأدباء المنطقة وعقد الندوات والمحاضرات وبعض الأنشطة الثقافية خلال الدورة الحالية، بالإضافة إلى إصدارات النادي الأدبية والشعرية والثقافية .
وأكد سمو الأمير بدر بن سلطان على دور النادي الكبير في إيجاد حراك ثقافي يهتم بمثقفي وأدباء المنطقة ويوفر لهم البيئة والمتطلبات التي تناسبهم .
وقدم المحيسن في نهاية الاستقبال الشكر للأمير بدر بن سلطان باسمه وباسم كافة مثقفي وأدباء المنطقة على الدعم الذي يلقاه النادي من سموه .
وفي نفس السياق، التقى صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم رئيس مجلس إدارة ميدان الفروسية بالمنطقة الدكتور حمدان بن عبدالله السمرين .
وأكد سموه خلال اللقاء على الاهتمام بهذه الرياضة العريقة والتي تعنى باهتمام حكومتنا الرشيدة مع الإقبال المتزايد من شباب المنطقة لهذه الرياضة.
كما استمع الأمير بدر بن سلطان من الدكتور السمرين إلى الخطة التطويرية والجاري العمل عليها والتي تلبي طموحات عشّاق هذه الرياضة، مقدما الشكر لسموه على الدعم والتوجيه .

ليست هناك تعليقات