Header Ads

تطبيقات لمشاركة الملفات اوفلاين



يحتاج المستخدمون فى الكثير من الأحيان لمشاركة بعض الملفات بين الأجهزة المختلفة، ورغم إمكانية القيام بذلك بسهولة عبر بعض تطبيقات التراسل والدردشة أو عبر الواى فاى، إلا أن هذا يحتاج فى الأساس لوجود اتصال إنترنت، لكن ماذا لو لم يكن هناك هذا الاتصال، لذلك نعرض فيما يلى بعض التطبيقات التى تتيح للمستخدمين مشاركة الملفات بسهولة ويسر مع الأصدقاء كما يلى:
 

- تطبيق SHARE it

يعد أحد أفضل تطبيقات نقل الملفات بين الأجهزة المختلفة سواء كانت هواتف أو أجهزة كمبيوتر، وبالتأكيد هو أحد أفضل التطبيقات ويقوم بالمهمة بشكل ممتاز، كما أنه يأتى فى مساحة صغيرة للغاية يجعل من السهل تحميله ومشاركة البيانات من خلاله بكل سهولة ويسر.

- تطبيق Xender

تطبيق أخر، يتوفر على مختلفة منصات التشغيل بما فى ذلك أندرويد وiOS والويندوز، ويتيح نقل الملفات من التطبيق الى جهاز لا يحتوى على التطبيق، كما يتيح النقل إلى الجهاز الاخر مباشرة عبر المتصفح.


- تطبيق Zapya

يتيح هذا التطبيق للمستخدمين نقل الملفات عبر مختلف منصات التشغيل، ولا يتطلب وجود اتصال انترنت أو اى فاى، حيث يتح نقل الملفات عبر شبكة وهمية يقوم التطبيق بإنشائها.

 

-تطبيق Mi Drop

يتيح التطبيق نقل ومشاركة الكثير من الملفات بسرعة عالية، وهو أسرع بـ 200 مرة من عملية النقل من خلال تقنية البلوتوث، ويعمل باستخدام خاصية الواى فاى المباشر بين جهازين، وهو لا يحتاج للاتصال بالإنترنت لنقل الملفات، وهو متوافق مع جميع هواتف اندرويد، وهو متاح للتحميل بشكل مجانى وكامل وبدون أى إعلانات.


- تطبيق Files Go

يعد من أحدث تطبيقات جوجل لإدارة الملفات، وهو يتيح فى نفس الوقت للمستخدمين القدرة على ارسال واستقبال الملفات عبر التطبيق ولكن التطبيق متوفر للاندرويد فقط.

 

ليست هناك تعليقات