Header Ads

5 حلول لتفادي نفاذ بطارية الايفون بعد التحديث لاصدار ios 11.4



اشتكى العديد من المستخدمين هواتف آيفون من سرعة نفاد البطارية بعد قيامهم بترقية هواتفهم الآيفون لإصدار iOS 11.4 الذى وفر العديد من الإضافات والمميزات الجديدة على رأسها ميزة مزامنة الرسائل على آى كلاود، إضافة إلى توفير ميزة AirPlay 2 وتحسينات أخرى لسماعات HomePod، وفيما يلى نعرض مجموعة من النصائح التى من شأنها التغلب على مشكلة سرعة نفاد البطارية كما يلى:
 

- إيقاف ميزة TRUE TONE

وهى ميزة تقوم بضبط إضاءة الهاتف بشكل تلقائى لتتناسب مع المحيط الذى يتواجد به المستخدم، وهو الأمر الذى يستهلك الكثير من طاقة البطارية.
 

- إيقاف الـ GPS

كذلك فمن المعروف أن هاتف الآيفون يقوم بتتبع كل خطوات المستخدم نتيجة تفعيل ميزة تتبع الموقع GPS، والتى تستهلك بدورها الكثير من طاقة البطارية، لذلك يجب إيقافها لتوفير طاقتها.
 

- التحقق من التطبيقات الأكثر استهلاكا للبطارية

ويمكن للمستخدم الذهاب إلى الإعدادات لمعرفة أى التطبيقات الأكثر استهلاكا لطاقة البطارية وبالتالى إغلاقه إذا لم يكن المستخدم بحاجة لها، أو حتى إزالته بالكامل من الهاتف.
 

-إيقاف اتصال الإنترنت

يترك بعض المستخدمين شبكة الواى فاى والبيانات الخلوية والبلوتوث قيد العمل طوال الوقت، حتى فى حال عدم استخدامها، وهو الأمر الذى يؤدى لاستنزاف البطارية بشكل كبير.
 

- ايقاف سيرى

رغم المميزات الكثيرة التى يوفرها سيرى، إلا أن الكثير من المستخدمين لا يعتمدون عليه، لذلك فيمكن إيقاف سيرى للحفاظ على طاقة البطارية.

ليست هناك تعليقات