Header Ads

رسمياً .. هواوي تطلق مجموعة هواتف ميت 10 في الاسواق المصرية



أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك اليوم سلسلة هواتف Mate 10 المنتظرة  فى الأسواق المصرية بعد الكشف عن السلسلة عالمياً الشهر الماضى، وتتكون السلسلة من ثلاثة هواتف متطورة هى Mate 10، Mate 10 Pro أول هواتف ذكية فى العالم بمعالج للذكاء الاصطناعي، وهاتف Mate 10 Lite  الهاتف الأول الذى يحتوى على 4 كاميرات وشاشة عرض كاملة Huawei Full View ، وذلك في احتفال ضخم شهد حضور العديد من نجوم الفن والمجتمع ووسائل الإعلام .
 
ويمهد هاتفا Mate 10 وMate 10 Pro لحقبة جديدة في عالم الهواتف الذكية بفضل تزويدهما بمعالج Kirin 970 المدعوم بإمكانيات تقنية الذكاء الاصطناعي الأول من نوعه في العالم والذي يوفر للمستخدمين تجربة استخدام أكثر سرعة وأداء أقوى. وتشمل السلسلة ايضاً هاتف Mate 10 Lite والذي من المتوقع أن يحقق نجاحات غير مسبوقة نظراً لمميزاته الأستثنائية.
وقال جورج لى، المدير العام لمجموعة هواوي لأجهزة المستهلك بمصر: "نحن نعمل بالتوازى مع دخولنا لعصر الذكاء الرقمى، لذا هواوى تحرص دائماً علي توفير أحدث التقنيات في عالم الهواتف الذكية لعملاءها من خلال طرح سلسلة هواتف Mate 10 بأول معالج للذكاء الأصطناعي فى العالم."
 
وأضاف أن هواوي تعمل على توفير تجربة استخدام لا مثيل لها من حيث السرعة والكفاءة عن طريق طرح منتجات ذات سمات فائقة مروراً بالتصميم الخارجي ووصولاً لإمكانيات الداخلية، وذلك ضمن منهجية عمل هواوي التي تضع عملاءها على رأس أولوياتها.
 
كما تم الإعلان خلال الحفل عن قيام هواوي لأول مرة فى مصر بإطلاق برنامج Mate 10 Care لعملاءها، والتي توفر لمستخدمي هواتف Mate 10 وMate 10 Pro خدمة ضمان للشاشة المتضررة من خلال استبدال شاشة الهاتف عند تعرضها لأي تلف عرضي أو حادث خلال ستة أشهر من تاريخ تشغيل الهاتف وتتيح للمستخدمين فرصة صيانة أية هاتف لمرة واحدة فقط.
 
يجسد هاتف  هواوي  Mate 10 و Mate 10 Pro خبرة هواوي الهندسية الواسعة، حيث تأتي السلسلة بتصميم عصري بهياكل زجاجية ثلاثية الأبعاد وذات انحناءات جميلة ومتناسقة في كافة جوانبها الأربعة إلى جانب تزويده بشاشة عرض كاملة Full View Display الجديدة كلياً من هواوي، بالاضافة الي نظام عدسات الجيل الثالث من الكاميرا المزدوجة المُصممة بالتعاون مع شركة  لايكا الألمانية ويشتمل هذا النظام على كاميرا بدقة 12 ميجابكسل مزودة بمستشعر للألوان الأساسية (RGB)، وتأتى الكاميرا الثانية بدقة 20 ميجابكسل مزودة بمستشعر أحادي اللون (monochrome)، و تمتاز هواتف هواوي الجديدة  ببطارية عالية الكثافة، والتي تشتمل على نظام ذكي لإدارة أداء البطارية والذي يمكنه فهم طريقة استخدام المستهلكين لهواتفهم وتوفير استهلاك الطاقة بشكل تلقائي كما تدعم البطارية تقنية الشحن فائق السرعة ’سوبر تشارج‘ من هواوي المعتمدة  من قبل أكبر شركة ألمانية عالمية في مجال الأمن والسلامة TUV Rheinland.
 
كما شهد الحفل حضور أحد أبرز الأسماء فى مجال التصوير الفوتوغرافى وهو المصور المصرى العالمى خالد أبو الدهب حيث يقوم أبو الدهب بتقييم كفاءة وأداء الكاميرات ومعدات التصوير المحترفة لكبرى الشركات العالمية فى مجال التصوير الفوتوغرافى والذى أستعرض خلال الحفل خصائص الكاميرا الذكية لهاتف Mate 10 وعرض عدد من الصور التي قام بإلتقاتها بكاميرا الهاتف.
 
قال أبو الدهب: " أرى أنه من حق أى شخص أن يقوم بألتقاط الصورة كما تراها عيناه وأن التصوير الفوتوغرافى ليس حكراً  فقط على المصورين المحترفين، ونحن كمصورين ينبغى أن نقوم بتسهيل عملية التصوير للجميع. فقد شهدت الاونة الاخيرة طفرة فى التنكنولوجيا الخاصة بكاميرات الهواتف الذكية وعلى رأسها شركة هواوى بما تقدمه فى تحديث كاميراتها من خصائص تماثل بعض الخصائص الموجودة فى الكاميرات المحترفة مما يساعد الجميع للحصول على صورة أقرب ما يكون للصورة الأحترافية تتميز  بالوضوح والدقة.
 
وأضاف: "لذلك نجحت هواوى مرة أخرى من خلال سلسة Mate 10  الجديدة فى اعادة صياغة مفهوم التصوير لدى الهواتف الذكية، نظراً لما تقدمه الكاميرا من تقنية AI التى تأتى لأول مرة فى العالم فى هاتف ذكى مما يجعل من عملية التصوير أكثر سهولة وكفاءة. "
وتعتبر هواتف Mate 10 و Mate 10 Pro  أول هواتف فى العالم يتم اصدارها بأحدث نظام تشغيل أندرويد أوريو 8.0 مع النسخة المحدثة من واجهة المستخدم (EMUI 8.0) الجديدة كلياً، والذان يعملا سوياً مع معالج ’كيرين 970‘، لتوفير العديد من المزايا الرائدة مثل خاصية  Huawei EMUI Desktop التى تحول الهاتفان الى حاسب شخصى متكامل وأستخدام واجهة المستخدم مثل سطح المكتب للوصول الى تطبيقات الهاتف لتتميز هواوي بكونها أحد أكبر مُصنعي الهواتف الذكية بالعالم في الفترة الأخيرة بطرح هواتف متطورة  ليست فقط لتلبية احتياجات ومتطلبات مستخدميها، بل لتتخطى كافة تطلعات المستخدمين لما يتمنوا رؤيته في هواتفهم المستقبلية.
 
كما اعلنت الشركة عن عرض مميز لأول 100 عميل يقوم بشراء أحد هواتف Mate 10 و Mate 10 Lite حيث سيقوموا بالفوز بهدية قيمة وفورية خلال الفعاليات التى تقوم بها الشركة فى فرع هواوى بمول العرب في يوم الخميس 16 نوفمبر ، بالاضافة الي فرصة دخول سحب للفوز بهاتف هواوي  Mate 10 Lite فى نفس الفرع من الساعة السابعة الي الساعة التاسعة مساءاً.
 
الجدير بالذكر أن شركة هواوى قامت بإطلاق حملة الحجز المسبق لسلسلة هواتفها Mate 10  مطلع الشهر الجاري في العديد من الأماكن التي تغطي كافة أنحاء مصر، بالاضافة الي تقديم عروض حصرية ومميزة، حيث شملت العروض علي صندوق هدايا مكون من ملحقات للهاتف، ونجحت الشركة فى بيع الكمية الكاملة المخصصة للحملة فى وقت قصير من الإعلان عن الحملة وقبل الإطلاق الرسمي للهواتف اليوم.

ليست هناك تعليقات