Header Ads

ميزة جديدة يطلقها فيسبوك تخص محبي الطعام



أطلقت شركة فيس بوك رسميا خدمة جديدة يمكن من خلالها للمستخدمين فى الولايات المتحدة الأمريكية طلب الطعام مباشرة عبر التطبيق أو الموقع على شبكة الإنترنت، وقالت شبكة التواصل الاجتماعى الأكبر فى العالم عبر المدونة الخاصة بها على الإنترنت أنها عقدت شراكة مع عدة مطاعم بما فى ذلك Chipotle Mexican Grill وJack in the Box وFive Guys وPapa John's International، كما أنها وقعت أيضا اتفاقيات مع خدمات توصيل الطعام مثل EatStreet وDelivery.com، وDoorDash.
 
وسيكون على المستخدمين الذهاب إلى قسم "order food" الموجود داخل explore على فيس بوك، وسوف تظهر لهم قائمة بالمطاعم فى المنطقة المجاورة التى يمكن من طلب الطعام منها عبر فيس بوك مباشرة، وهو عكس ما قالته الشركة العام الماضى بأن مستخدميها فى الولايات المتحدة سيكونون قادرين على طلب الطعام من خلال صفحة فيس بوك للمطاعم.
 
  طلب الطعام من فيس بوك
 
وارتفعت أسهم فيس بوك بنسبة 1% تقريبا فى التعاملات المبكرة أمس بعد أن كشفت عن الميزة الجديدة، كما انخفضت أسهم بعض خدمات تقديم الطعام بما يقرب من 3%.
 
ووفقا لموقع "تك كرانش" الأمريكى، فهذه الميزة متاحة الآن بشكل حصرى للمستخدمين داخل الولايات المتحدة الأمريكية، ولا يوجد أى معلومات حول إذا كان سيتم إطلاقها فى مزيد من دول العالم فى أى وقت قريب أم لا.

ليست هناك تعليقات