Header Ads

كيف الستار عن هاتف ZTE Blade V7 Plus





كَشفت شركة “زد تي إي” ZTE الصينيّة عن هاتف جديد من سلسلة “بلايد” أطلقت عليه اسم ZTE Blade V7 Plus بعد سنة ونصف تقريباً من الإعلان عن كل من ZTE Blade V7 و ZTE Blade V7 Lite لكن هذه المرّة مع ميزات جديدة مثل حسّاس البصمة والبطّارية التي أصبحت أكبر نوعاً ما بسعة 2540 ميلي أمبير.
هاتف ZTE Blade V7 Plus بشاشة لمس بحجم 5.2 بوصة بدقة وضوح كاملة Full HD ويعمل بمعالج ميدياتك بشريحة     MT6753 ثمانية النواة تعمل بتردد 1.3 جيجاهرتز مدعوماً بذاكرة وصول عشوائي RAM بحجم 2 جيجابايت وبمساحة تخزين داخلية 16 جيجابايت قابلة للزيادة عبر منفذ بطاقات microSD.


حسّاس البصمة المذكور في هاتف ZTE Blade V7 Plus متوضع في الجهة الخلفية مع الكاميرا التي تبلغ دقتها 13 ميجابيكسل فيما تبلغ دقة الكاميرا الأمامية 5 ميجابيكسل لكن يعمل بإصدار اندرويد 6.0 مارشميلو الذي يعتبر قديماً نوعاً ما مع اقتراب جوجل من إطلاق الإصدار اندرويد أو Android O.

حالياً هاتف ZTE Blade V7 Plus متوفر في الأسواق الروسية والأسترالية بلونين هما الرمادي والذهبي بسعر 300 دولار تقريباً بدون وجود معلومات عن سعر وموعد إطلاقه في الأسواق العالمية حتى تاريخ تحرير هذه الخبر.

ليست هناك تعليقات