Header Ads

شاهد جمال اللون الازرق في هاتف Samsung Galaxy Note 8



تم تسريب واحدة من أوضح الصور التي رأيناها لهاتف Samsung Galaxy Note 8 قبل إطلاقه، حيث تم نشر صورة جديدة للهاتف والقلم على الإنترنت
ومن المقرر أن يتم الكشف عن الهاتف الرائد في الأسبوع المقبل، وكانت الشركة تحاول الحفاظ على سرية تصميمها، وكان وراء هذا التسريب الجديد tipster @evleaks، والذي قدم الهاتف المرتقب باللون الأزرق الغامق.
ومن المتوقع أيضا أن يكون الهاتف متاحا باللون الأسود والرمادي والذهبي، على أن يتم إطلاق الهاتف يوم 23 من أغسطس الجاري، ويبدو أن الهاتف سيصل إلى الأسواق في منتصف سبتمبر القادم، وذلك بعد أن تكشف شركة أبل عن دفعة من هواتف آيفون.
وقد أشارت العديد من التقارير إلى أن Galaxy Note 8 سوف يشبه هواتف جالكسي S8 و+ S8، وهما هاتفان ممتازان وجذابان للغاية كشفت عنهما الشركة في وقت سابق من هذا العام، ويبدو أن الصورة المسربة تؤكد ذلك.
سامسونج، مرة أخرى، يبدو أنها قد تخلت عن زر الرئيسية Home، وعملت على تكبير الشاشة بحيث تغطي غالبية الوجه الأمامي للهاتف وزودته بحواف رقيقة للغاية في الأسفل، ويقال أن الهاتف الرائد سوف يتمتع بشاشة بحجم 6.3 بوصة.
وسوف تكون قادرا على الكتابة والرسم مع هذا الهاتف، كما تفعل مع قلم رصاص والورق، في حين أن هناك سلسلة من الأزرار سوف تكون بمثابة اختصارات يدوية، ومن المؤكد أن تشمل سلسلة سامسونج أيضا العديد من المميزات البرمجية، والتي سوف تسمح لك باستخدام الهاتف كجهاز عمل.

ليست هناك تعليقات