Header Ads

شركة Polar تكشف الغضاء عن سوار مخصص لتتبع ضربات القلب

إن أجهزة تعقب اللياقة البدنية في هذه الأيام أصبحت متعددة المهام، مثل: Fitbit Alta HR وساعة Gear Fit 2 Pro القادمة والتي تقوم بفعل الكثير من المهام مثل تتبع النوم، ومعدل ضربات القلب، والسعرات الحرارية في الجسم والعديد من المهام الأخرى.
dims (1)
لكن ماذا إذا كنت لا تحتاج إلى كل هذه المهام وتقوم بدفع ما يقرب من 150$ في أشياء لا تحتاج عليها، وتريد التركيز على مهمة واحدة فقط مثل معدل ضربات القلب؟، لحل هذه القضية قامت شركة Polar للمستلزمات الرياضية بالإعلان عن متعقب لمعدل ضربات القلب يسمى OH1، وهو من الأجهزة القابلة للارتداء وتكلفته حوالي  79.95$.
من مميزات جهاز OH1 أن لديه ذاكرة داخلية قادرة على تخزين ما يصل إلى 200 ساعة من تدريب معدل ضربات القلب، ولديه بطارية تعمل لمدة 12 ساعة، كما أنه مقاوم للمياه حتى 30 متر أسفل المياه، كما أنه يتيح لك متابعة بيانات معدل ضربات القلب عن طريق تطبيق Polar Beat.
polar_close_up
معظم أجهزة متابعة معدل ضربات القلب تتميز بتصميمها ومظهرها، مثل جهاز OH1 فهو يوفر لك حزام قابل للتعديل، يمكنك وضعه على الساعد أو في الجزء العلوي من ذراعك، وهذا الجهاز متاح للطلبات المسبقة حاليًا، و سيبدأ شحنه في منتصف سبتمبر.

ليست هناك تعليقات