Header Ads

P9 lite mini





تواصل شركة هواوي الصينية إطلاقاتها الرائعة للهواتف الذكية، وقد أخذت من مميزات الهاتف السابق P9، وتستعد لإطلاق نسخة مصغرة منه P9 lite mini.
ويتمتع هاتف P9 بكاميرا مزدوجة راقية قدمت لأول مرة من خلال هذا الهاتف في سوق الهواتف الذكية العام الماضي، وهاتف P9 lite mini هو نسخة مصغرة من الهاتف الأساسي، ويعد من الفئة المتوسطة، وهو أصغر من نسخة P9 lite العادية، على الرغم من أن الشركة الصينية لم تعرض رسميا النسخة المصغرة P9 lite.
ويبدو أن متاجر التجزئة سوف تبيع نسخة ثنائية الشريحة dual-SIM من الهاتف الذكي مقابل 190 € اعتبارا من نهاية شهر أغسطس الجاري، أما هاتف Huawei P9 lite سوف يتمتع بشاشة بحجم 5.2 بوصة، والنسخة المصغرة منه Huawei P9 lite Mini سوف تأتي بشاشة بحجم 5 بوصة.
ويعمل هاتف Huawei P9 lite Mini بمعالج رباعي النواة بتردد 1.4 جيجاهرتز، ويعمل بمعالج من نوع Snapdragon 425، جنبا إلى جنب مع ذاكرة وصول عشوائية بسعة 2 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بحجم 16 جيجابايت وقابلة للتوسيع.
أما عن الكاميرا فسوف يتمتع بنفس الكاميرا الخلفية الموجودة في Huawei P9 lite، والتي تأتي بدقة 13 ميجابكسل، وأخرى خلفية دقتها 5 ميجابكسل، ويحمل بطارية قدرتها 3020 ميللي أمبير، وسوف يعمل بنظام التشغيل Android 7.0 Nougat مع واجهة EMUI 5.1.
ومن المرجح أن توفر هواوي هاتف P9 lite mini في المزيد من البلدان الأوروبية ابتداء من شهر سبتمبر المقبل، ونأمل، أن يأتي بنفس السعر. ومن الجدير بالذكر أيضا أنه سيتم إطلاق نسخة بشريحة واحدة في السوق في وقت ما في خريف هذا العام.

ليست هناك تعليقات