Header Ads

المواصفات الرسمية لهاتف Oppo A71




شركة اوبو اصبحت حاليا من الشركات الرائدة في عالم الهواتف الذكية فقد اقتحمت دنيا الجوالات الراقية بهواتف مثل اوبو F3 و اوبو R11 و كذلك دنيا الجوالات الاقتصادية بهواتف مثل اوبو A77 و تمكنت الشركة من التفوق على المنافسين عبر اصدار الهواتف بامكانيات اعلى في الذاكرة العشوائية و الكاميرا الخلفية و المعالج و كذلك بسعر اقل و اليوم ينضم الجوال اوبو Oppo A71 الى فئة الهواتف الاقتصادية .

الجوال الجديد Oppo A71 يأتي استكمالا لسلسلة اوبو A Series المتدنية ، و بالنظر الى مواصفات هذا الجوال فسيكون اقرب منافسيه هم نوكيا 5 و فيفو Y55s و سامسونج جالكسي J5 2017 و جميع هذه الجوالات قد تم الكشف عنها خلال عام 2017 و جميعهم بمواصفات تقنية متدنية و بسعر رخيص .

ميعاد طرح اوبو Oppo A71 في الاسواق :
الان تم الكشف الرسمي عن الجوال الجديد و قد تم الاعلان عنه في دولة باكستان و دولة مالزيا و هذا يعني بان عملية التدشين و الطرح بالاسواق الاولى ستكون خلال هذه الاسواق و تشير الشركة الى انه يمكنك اقتناء الهاتف خلال شهر سبتمبر الحالي ، و يتوقع بداية من شهر اكتوبر القادم ان تبدأ عملية البيع الرسمي لهذا الهاتف في العديد من الاسواق العالمية .

المواصفات الرسمية للجوال اوبو Oppo A71 :
هذا الجوال يأتي بشاشة مقاس 5.2 انش IPS LCD بدرجة وضوح اتش دي 720X1280 بيكسل مما يعطي 282 بيكسل لكل انش و نظام التشغيل هو اندرويد نوجا 7.1 ، الكاميرا الخلفية لهذا الجوال بدقة 13 ميجابكسل و فتحة العدسة f/2.2 مع وجود فلاش بتقنية ليد و تصوير الفيديو من خلال الكاميرا فل اتش دي 1080p بينما الكاميرا الامامية فهي بدقة 5 ميجابكسل و فتحة العدسة f/2.4 .
الذاكرة الداخلية سعة 16 جيجابايت و الذاكرة العشوائية 3 جيجابايت مع امكانية اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت و المعالج ثماني النواه بتردد 1.5 جيجاهرتز من فئة ميديا تك Mediatek MT6750 و البطارية 4000 ملم امبير ، هذا الجوال يأتي بنظام البلوتوث للجيل الرابع و امكانية التواصل ممع شبكات الواي فاي و شبكات الجيل الثالث و الرابع و ايضا امكانية اضافة شريحتي اتصال ، و يتميز هذا الجوال بوزنه الخفيف 137 جرام و رفع التصميم الجانبي 7.6 مم .

الوان الجوال اوبو Oppo A71 :
هذا الجوال من المفترض ان يتوافر في الاسواق بنسختين فقط و هما ” الذهبي ، الاسود ” .

سعر الجوال اوبو Oppo A71 :
حتى الان لم يتم الاعلان بشكل رسمي عن سعر هذا الجوال و لكن التقارير تشير الى سعر 200 دولار فقط و هو ما يعادل 750 ريال تقريبا .

ليست هناك تعليقات