Header Ads

الاعلان على سلسلة شاشات OLED الجديدة من Philips



أطلقت Philips العام الماضي أول تلفاز لها بتقنية OLED، ويطلق عليه Philips 901F، ويضم هذا التلفاز الكثير من المميزات بجانب تقنية OLED، فيأتي بتكنولوجيا Ambilight الخاصة ب Philips، والتي تقوم بتسليط ضوء على الحائط خلف التلفاز لخلق تجربة مشاهدة ممتعة.

قامت أيضًا بإطلاق السلسلة الثانية مؤخرًا  من شاشات OLED، وهو تلفاز 9002، وتأمل Philips أن تقوم بإطلاق نموذج منه بشاشة مقاس 55 بوصة في وقت لاحق من هذا العام، بالإضافة إلى نموذج أخر بشاشة 65 بوصة لكن في عام 2018، ومؤخرًا قامت بالإعلان عن السلسة الثالثة من شاشات OLED خلال معرض IFA 2017 في برلين.
يطلق عليها Philips 9603 أو سلسة Philips 9، وتأتي هذه السلسة من شاشات OLED بالكثير من المميزات والتحسينات الجديدة وأبرزها مكبرات الصوت الجديدة.
إن مكبر الصوت يوجد أسفل قاعدة التلفاز، ويحتوي على 6 قنوات صوتية، ومضخم الصوت يقوم بضخ الصوت بقدرة 60 وات.

أما إذا كنت تمتلك نظام صوت خارجي خاص بك، والذي قد يمتلك بعض مميزات يفتقر إليها مكبر الصوت الخاص بالتلفاز مثل تقنية Dolby Atmos، فيمكنك إزالة مكبر الصوت تمامًا للحفاظ على مظهر التلفاز نظيف ومنظم.
أما إذا كنت تفضل وضع التلفاز على الحائط، فقد تم تجهيز هذه السلسة أيضًا بمكبر صوت على شكل حلقة ثلاثية، ويقع في الجزء الخلفي مضخم الصوت والذي يحتوي على منفذ bass، وهذا يعني أن سلسلة Philips 9 تحتوي على 6.1 قناة صوتية.
مثل جميع مصنعي أجهزة تلفاز OLED، تقوم Philips باستخدام لوحات OLED من قبل LG Display، وسلسلة Philips 9 تقوم باستخدام ألواح 2017 الجديدة من LG.

إن ما يميز سلسلةPhilips 9 هو معالج الصور P5 Picture Perfect Engine الخاص ب Philips، الذي يقوم بالحفاظ على التفاصيل وتباين الألوان.
من المقرر أن يتم إطلاق سلسلة Philips 9 في أوائل عام 2018، لكن لم يتم الإعلان عن السعر حتى الآن.

ليست هناك تعليقات