Header Ads

شركة توشيبا تسعى جاهدة لتقديم شاشات OLED HDR بأسعار معقولة



ربما يعتبر البعض توشيبا ليست الخيار الأول بين شركات تصنيع أجهزة التلفاز الراقية، لكنها تحاول تغيير ذلك وتصنيفها من ضمن هذه الشركات، حيث قامت بالإعلان عن مجموعة جديدة من شاشات OLED HDR في معرض IFA 2017 في برلين.

بالنسبة لأجهزة تلفاز OLED فستأتي بنسختين، الأولى بشاشة مقاس 55 بوصة، والثانية بشاشة مقاس 65 بوصة، وكلاهما يأتي بدقة Ultra HD 4K، مع جهاز داخلي مدمج لتعزيز أي محتوى لا يأتي بدقة 4K، كما تأتي هذه الشاشات بأسعار معقولة، كما تدعم تقنية HDR أيضًا.
كما تدعم معيار HDR10 وتقنية Dolby Vision، كما تقدم نسبة 99$ من DCI-P3 colour space، مما يعني أننا يمكننا رؤية العمق والواقعية بشكل تنافس به توشيبا العلامات التجارية المصنعة لأجهزة التلفاز الراقية.
كما يدعم هذا التلفاز تقنية Hybrid Log Gamma والتي تتعلق بالبث التليفزيوني.
يقوم هذا الجهاز باستخدام واجهة توشيبا الذكية، والتي تمكنك من الوصول إلى بعض التطبيقات مثل Netflix وYouTube وOpera TV Store، كما يحتوي التلفاز على 4 منافذ HDMI لتوصيل مشغل Ultra HD Blu-ray أو وحدة تحكم 4K Games.
أما بالنسبة للتكلفة فهي معقولة إلى حدًا ما، فيبدأ سعر نموذج 55 بوصة 2021$، لكن سعر نموذج 65 بوصة لم يتم الإعلان عنه حتى الآن. لكن فعلياً يعتبر أرخص من غيره من شاشات OLED، على سبيل المثال شاشة LG OLED 2017 تأتي بسعر 2583$.

ليست هناك تعليقات