Header Ads

صورة مسربة من هاتف هواوي Mate 10 الجديد





تنوي هواوي الإعلان عن أحدث أجهزتها الرائدة في حدث خاص يوم 16 أكتوبر، ومع اقتراب الموعد المحدد بدأت المزيد من الشائعات والتسريبات عن هاتف Mate 10 في الظهور.

واليوم ظهرت بعض التسريبات الجديدة ببرامج CAD للتصميم على شكل صور ومقطع فيديو، والتي تم تصميها بناء على بعض الخطط المُسربة، وهي غالبًا ما تُعطينا نظرة واضحة عن شكل تصميم هاتف Mate 10. ويبدو أن أكبر تغيير بالمقارنة مع هواتف Mate السابقة سيكون استخدام جزء خلفي من الزجاج.
وكانت الشائعات قد أشارت لوجود هاتف واحد من سلسلة Mate 10، إلا أنه يبدو أنه ستكون هناك نسخة أقل من المتوسطة إلى جانب Mate 10 برو. وتبدو الصور المُسربة للجهاز الأول؛ حيث أن هاتف Mate 10 برو من المفترض أن يأتي بمستشعر بصمة على الجزء الخلفي وشاشة EntireView بلا حواف.

سيكون هاتف Mate 10 الأساسي هو الأرخص في النموذجين، ويُشاع أنه سياتي بإحداثيات 150.2×77.5×8.4 ملليمتر، مع وجود نتوء صغير للكاميرا الخلفية سيجل سمك الهاتف يصل إلى 9 ملليمتر. ومن المتوقع أن يأتي بشاشة 5.9 بوصة، وسيكون هناك منفذ سماعات 3.5mm ومنفذ USB-C للشحن السريع؛ وسيعمل بمعالج هواوي Kirin 970 الذي تم الكشف عنه مؤخرًا.

ليست هناك تعليقات