Header Ads

تحديثات جديدة لجميع منتجات Marshall



أعلنت شركة الصوتيات Marshall خلال فعاليات IFA 2017 عن أول منتجاتها من مكبرات الصوت اللاسلكية متعددة الغرف، حيث قامت الشركة بإعادة تصميم نماذج من Acton، Woburn و Stanmore لتضيف لكل منهما ميزة تعدد الغرف، بحيث تعطي المستخدمين القدرة على الاعداد والتحكم في نظام الصوت المنزلي كله بدلا من مكبرات الصوت الفردية والمعزولة.
Marshall معروفة كواحدة من أفضل شركات تطبيقات الصوت، حيث قامت بالتوسع داخل السوق بشكل بطيء بعض الشيء، الشركة لديها الكثير من المنتجات يأتي من ضمنها أزواج من السماعات اللاسلكية ومكبرات الصوت اللاسلكية منها المنتجات والتي تعد الأكثر شعبية بالشركة وهي Acton، Stanmore و Woburn.
أياً من هذه المنتجات يمكن استخدامها كمنتجات للصوت فردية، ولكن بفضل هذا التحديث فإنها يمكن أيضا تستخدم أيضا في جميع أرجاء المنزل، تتميز السماعات بدعم Chromecast فضلا عن AirPlay و Spotify Connect والتي تغطي جميع الأنظمة الرئيسية، كما يمكنك أيضا توصيل الجهاز من خلال البلوتوث أو من خلال اتصال سلكي بكابل 3.5ملي.

كما يمكن أيضا للمستخدمين بث الموسيقي إلى مكبر صوت واحد فقط بنفس المكان، وأيضا موسيقي مختلفة لمكبرات صوت مختلفين أو نفس الصوت على جميع المكبرات.
وبالنسبة للأسعار أصغر السماعات وأقلها تكلفة هي مكبرات Acton اللاسلكية متعددة الغرف، والتي يمكن أن تتناسب مع المساحات الضيقة بتكلفة 350$. بينما سماعات Stanmore بسعر $450 وسماعات Woburn الأضخم في المجموعة بسعر $600

ليست هناك تعليقات