Header Ads

شركة Libratone تطلق سماعة خاصة لأجهزة ايفون وايباد



قدمت شركة Libratone سماعات Q Adapt In-Ear لتناسب أجهزة آيفون 7 وآيفون 7 بلس حيث تأتي بموصل Lightning مدمج وهي مبنية خصيصًا لأجهزة آيفون.

أحد مميزات السماعات بمنافذ Lightning هي انها تسمح للسماعات بسحب الطاقة من الهاتف على عكس السماعات بالمنافذ التقليدية، وفي هذه الحالة فأن سماعات شركة Libratone تستخدم الطاقة لحجب الضوضاء لسماع الموسيقى بشكل أفضل؛ حيث أن النظام يقلل من وصول الضوضاء الخارجية للسماعة. وبسبب منفذ Lightning المدمج فلا حاجة لبطارية منفصلة للسماعات كما تتطلب السماعات الأخرى التي تحجب الضوضاء، أيضًا لا يوجد حاجة لإعادة شحنهم. وهذا يجعل قطع الأذن بسماعات Q Adapt خفيفة للغاية حيث تأتي بوزن 20 جم.

قطع الأذن تناسب داخل الأذن بشكل مريح لعزل الضوضاء بشكل أفضل، وهي تأتي بثلاثة مقاسات لاختيار المقاس المناسب.
هذه السماعة تعمل مع موديلات آيفون الأقدم أيضًا مثل آيفون 6 والذي يحتوي على منفذ Lightning، أيضًا تعمل السماعة مع أجهزة آيباد على الرغم من وجود منفذ سماعة تقليدي إلا أن مقبس Lightning هو الذي يُفعل خاصية حجب الضوضاء.
نظام حجب الصوت من Libratone يتم التحكم فيه من خلال تطبيق على الآيفون، يمكن من خلاله تعديل مستوى الضوضاء.

ميزة أخرى لوجود موصل Lightning هو أن الشركة كانت قادرة على إضافة زر مخصص للمساعد الصوتي سيري، وهو موجود على جهاز التحكم في الكابل حيث يمكن للمستخدم سؤال سيري عما يريد فقط بالضغط على الزر حتى إذا كان الهاتف أو الآيباد موجود بحقيبته. أيضًا يوجد بجهاز التحكم زر لتخطي المسارات أو تغيير الصوت؛ أيضًا هناك ميكروفون لتلقي المكالمات بدون خلع السماعة.
تأتي سماعة Libratone Q Adapt In-Ear في حافظة أنيقة لحفظها، وتم تصميم الكابل المضفر لمنع التشابك. وهي تأتي بأربع ألوان وهي البيج الفاتح، الأبيض، الوردي والأسود.

ليست هناك تعليقات