Header Ads

سعر ومواصفات سماعات سوني LF-S50G




قررت شركة سوني الدخول الى العالم الاجهزة المنزلية الذكية لذلك كشفت لنا عن مكبر الصوت سوني Sony LF-S50G خلال فاعليات مؤتمر معرض IFA الذي اقيم اول شهر سبتمبر الحالي في المانيا ، تم انتاج هذه السماعات بوجود تعاون كبير بين شركة سوني و شركة جوجل لذلك يتوقع ان تكون المنافسة على اشهدها مع شركات اخرى امثال امازون و ابل و ال جي المتخصصة بشكل جزء في هذا المجال ، هذه السماعات تعمل لاسلكيا في اي جزء من منزلك .

ميعاد طرح مكبر الصوت سوني LF-S50G للبيع في الاسواق :
أعلنت شركة سوني بأن السماعات ستكون متاحة للبيع بداية من شهر اكتوبر القادم و غالبا سيمكنك طلبها من مواقع البيع عبر الانترنت ، و اذا كنت ترغب في ان يحتوي منزلك على اجهزة تعمل بنظام الذكاء الاصطناعي فعليك باقتناء هذه القطعة و التي سنوضح لك خلال الاسطر القادمة مميزاتها .
مواصفات و مميزات مكبر الصوت سوني LF-S50G : 
1- تقنية 360 درجة للصوت :
يوفر مكبر الصوتي LF-S50G من شركة سوني تقنية 360 درجة للصوت و هذا يعني اطلاق الصوت بنقاء عالي الدقة في محيطه ، كما يمكنك التحكم به من خلال ايماءات اليد حيث يمكنك تحديد زوايا اطلاق الصوت و رفع و خفض الصوت ايضا .
2- نظام الاوامر الصوتية بمساعدة Google Assistant :
يعمل مكبر الصوت LF-S50G من شركة سوني بنظام الاوامر الصوتية بالاعتماد على نظام مساعد جوجل الذكي فيكنك تشغيل الملفات الصوتية فقط عبر اغطاء امر صوتي باسم الملف .

3- تعرف على المعلومات اليومية من مكبر الصوت سوني LF-S50G :
ستتعرف من خلال مكبر الصوت على الوقت و التاريخ و ايضا معلومات عن الطقس و المناخ و حركة المرور في المناطق المحيطة بك .
4- قدرة مكبر الصوت سوني LF-S50G التحكم في الاجهزة المنزلية :
بمنتهى البساطة اذا كنت تمتلك منتجات اخرى في منزلك تعمل بنظام الذكاء الاصطناعي فيمكنك توصليها بمكبر الصوتي سوني LF-S50G و التحكم فيهم ايضا و بذلك فهو يحل محل جهاز جوجل هوم .
5- قدرة مكبر الصوت سوني LF-S50G على مقاومة الماء :
بطبيعة الحال اذا كنت ترغب في وضع مكبر الصوت في المطبخ فمن المكن ان يتعرض لتساقط قطرات المياه عليه و لكن اطمئن فهو مقام لرزاز الماء و لكن احذر فهو ليس مقاوم للماء بشكل كامل .
الوان مكبر الصوت سوني Sony LF-S50G :
مكبر الصوت سيوفر بثلاث نسخ السوداء و الرمادية و الازرق .

ليست هناك تعليقات