Header Ads

مقارنة بين مواصفات هاتف Galaxy J7 Prime و Oppo F1s



يعد امتلاك هاتف ذكي في الفترة الأخيرة من أهم الأشياء التي تجب على كل فرد، وهذا بسبب التطور التكنولوجي الذي يفرض نفسه علينا، وإذا كنت تنوي شراء هاتف جديد ووقعت في حيرة الحيرة بين العديد من الأنواع المختلفة، وأخيرا وقع اختيارك على أحد اثنين هما Oppo F1s و Galaxy J7 Prime ولا تعرف أي واحد تقتني، فسوف نقدم لكم مقارنة بينهما لتستطيع أن تختار الأفضل بالنسبة لك…


  • مواصفات هاتف Oppo F1s

يأتي هذا الهاتف بتصميم جميل من المعدن، ويدعم مستشعر بصمة الإصبع في الخلف، كما أن به شاشة  HD بدقة 720 بكسل، وبحجم 5.5 بوصة، وهي مصنوعة بتقنية IPS LCD. ويحتوي هاتف Oppo F1s على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل، وأخرى خلفية 16 ميجابيكسل تم تصميمها خصيصا للسيلفي. أما بالنسبة لذاكرة الوصول العشوائية فهو يمتلك واحدة بسعة 3 جيجابايت، بالإضافة إلى 32 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية ويمكن توسيعها عبر بطاقة microSD. ومن المهم ذكره أن هذا الهاتف يمتلك إمكانية عالية في سرعة تشغيل الألعاب دون بذل أية عناء حتى لو كانت اللعبة كبيرة الحجم، ولاسيما أنه يعمل بنظام التشغيل أندرويد مارشميلو 6.0.1. ومن الأشياء المعروفة حول هذا الهاتف الصيني هو أنه يحتوي على أقوى مستشعر لبصمة الإصبع بين فئة الهواتف المتوسطة، كل هذا بالإضافة إلى بطارية قوية بسعة 3300 ميللي أمبير، كما أنه يدعم تقنية الجيل الرابع.

  • مواصفات هاتف Galaxy J7 Prime

يعتمد هذا الهاتف في عمله على شاشة HD بحجم 5.5 بوصة، وهو مصمم أيضا من المعدن الذي يعطيه شكل جذاب، ويمتلك كاميرا خلفية دقتها 13 ميجابيكسل، وأخرى أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، كما أن به بطارية قوية المدى بسعة 3075 ميللي أمبير. ويحتوي Galaxy J7 Prime على ذاكرة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائية بسعة 3 جيجابايت، أما بالنسبة لمستشعر البصمة فهذا الهاتف يدعم مستشعر عالي التقنية، ومن الجدير بالذكر أنه يدعم تقنية الجيل الرابع. وبذلك نكون قد قدمنا لكم معظم المميزات لكلا من هاتفي Oppo F1s وGalaxy J7 Prime لتستطيع أن تقوم بالتفكير وتختار الأنسب لك.

ليست هناك تعليقات