Header Ads

شركة Fossil تعلم عن ساعة ذكية بنظام اندرويد وير



كشفت شركة Fossil عن خططها هذا الأسبوع خلال معرض IFA 2017، ومن الواضح أنها تراهن بشكل كبير على نظام Android Wear 2.0 هذا العام.



يبدو أن Fossil تعتقد بأن نظام Android Wear هو مستقبلها، وأنه بحلول نهاية عام 2017 ستكون الشركة قد أطلقت حوالي 300 شكل أو طراز من الساعات عبر 14 علامة تجارية.
قال Greg McKelvey الرئيس التنفيذي للتخطيط والمسؤول الرقمي لمجموعة Fossil بأن القطاع الخاص بالأجهزة القابلة للارتداء هو الأسرع نموًا في أعمالنا، كما قال David Singleton نائب رئيس قسم هندسة أندرويد في جوجل: بأنه كان لشراكتهم مع Fossil أثر كبير وقوة دافعة لتطور ونمو أجهزة نظام   Android Wear.
وقبل نهاية هذا العام فإن الشركة لديها الكثير من الساعات الذكية قادمة في الطريق قريبًا:
Diesel: قامت شركة Diesel بإطلاق ساعتها الأولى Diesel On Full Guard الذكية التي تعمل باللمس، وهي متوافره حاليًا للحجوزات المسبقة، وسيتم إطلاقها رسميًا في 25 سبتمبر.
Emporio Armani: قامت بإطلاق أول ساعة ذكية لها تعمل باللمس، وهي تعد مثال للتطور، حيث قامت بالجمع بين تصميم الساعات الكلاسيكية مع التكنولوجيا المبتكرة، وتأتي ب 11-سوار قابل للتبديل المصنوع من السيليكون والفولاذ المقاوم للصدأ، وسيتم إطلاقها رسميًا في 14 سبتمبر.


Fossil: قامت بإطلاق ساعات ذكية تعمل باللمس وهي Fossil Q Venture و Fossil Q Explorist، وتتميز هذه الساعات الذكية الأنيقة بشاشات OLED، كما تأتي مع تطبيقات جديدة، والأشكال الجديدة متوافره على Fossil.com.

Michael Kors: تتميز هذه الساعة الذكية التي تعمل باللمس بتصميمها الأنيق والرائع، وتم تصنيعها من الفولاذ المقاوم للصدأ، كما تأتي بشاشة كبيرة الحجم، وسيتم إطلاقها رسميًا في 25 سبتمبر.

Misfit: ساعة Misfit Vapor والتي تقوم برصد معدل ضربات القلب أيضًا، وهي مقاومة للمياه حيث تدعم معيار 5ATM، وسيتم توافرها في الأسواق في شهر أكتوبر.

ليست هناك تعليقات