Header Ads

الكشف عن كاميرات فريدة من نوعها من قبل شركة آيسر

قدمت آيسر كاميرتين جديدتين بمعرض IFA في برلين، وعلى الرغم من أن الكاميرتين تصوير بزاوية 360 درجة يدعمان اتصال LTE إلا أنهم مخصصين لأغراض مختلفة.
Holo360-Vision360
كاميرا Holo360 هي كاميرا الكل في واحد التي يمكن استخدامها للتصوير، تحرير ومشاركة الصور الكروية بدقة 6.9K ومقاطع الفيديو بدقة 4K. معالج Snapdragon 625 من كوالكوم يمنح الكاميرا القدرة لتعديل الفيديوهات في الوقت الحالي، بالإضافة إلى أن هناك شاشة لمسية مقاس 3 بوصة لمساعدتك في تعديل الصور بدون استخدام هاتفك أو الكمبيوتر.
بالإضافة إلى ذلك فهناك إمكانية البث الحي وتحميل المحتوى النهائي مباشرة من الكاميرا حيث أنها تعمل بنظام أندرويد Nougat، ولم يعد هناك حاجة استخدام كمبيوتر محمول إذا كنت ترغب في مشاركة ملفات الفيديو والصور للعطلات والأحداث أثناء التنقل.
وقد تم صنع كاميرا Holo360 لمحبي التواصل من خلال الشبكات الاجتماعية والمصورين المحترفين، أما كاميرا Vision360 فهي موجهه لأي شخص يرغب في كاميرا dash cam للسيارة والتي تستطيع التقاط كل ما يدور أثناء التنقل.
تأتي Vision360 مدعومة بكاميرتين لتتمكن من التقاط كل ما يحدث حول السيارة بدقة 4K حتى أثناء التنقل، وأوضحت آيسر أن في حالة التصادم ستُضيف الكاميرا إحداثيات الموقع لتسجيلاتها وتحميل الملف تلقائيًا للخدمة السحابية للحفاظ على الأدلة. بالإضافة لذلك فأن بها متتبع مواقع مدمج يوفر رؤية عن بعد ويعمل أيضًا ككاميرا أكشن action cam لمساعدتك في تسجيل الرحلات على الطريق والنزهات.
آيسر لم توضح متى سيبدأ شحن Vision360؛ لكنها كشفت أن Holo360 سوف تكون متاحة في أمريكا الشمالية بحلول نوفمبر، وستأتي كمجموعة مع حافظة مضادة للماء بسعر 429 دولار. الجهاز سيكون أيضًا متوفر في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في وقت ما في الربع الرابع مع سعر يبدأ من 349 يورو (حوالي 420 دولار).

ليست هناك تعليقات