Header Ads

الفأرة الذكية جديد منتجات آيسر

قدمت آيسر فأرة الألعاب Predator Cestus 500 الرائدة مع عدد من خيارات التخصيص؛ لكن أكثر ما يميزها هو تصميم dual switch أي “التبديل المزدوج”، والذي يسمح للمستخدم برفع أو خفض مقاومة النقر على حسب اللعبة التي يلعبها.

ويتم تقييم أحساس النقر وفقًا لمدى التتبع والراحة، وغالبًا ما يكون لكل شخص مستوى مقاومة نقر مفضل لذا فأنه من الجيد أن نرى فأرة ألعاب تقدم هذا الخيار. وتدعي آيسر أن لاعبي ألعاب المنظور الشخصي FPS يفضلون مستوى مقاومة منخفض، أما لاعبي الألعاب الاستراتيجية فيفضلون فأرات الألعاب ذات المقاومة المرتفعة؛ لكن هذا يعتمد على التفضيل الشخصي للاعب. وقد يكون أكثر ما يميز هذه الفأرة هو القدرة على تغيير الإحساس بالنقر Click feel ما بين الألعاب بدلًا من تبديل الفأرة بالكامل.
Cestus 500
وكانت شركة Razer قد قدمت فأرة Mamba والتي تحتوي على تكنولوجيا قوة النقر القابلة للتعديل، مع 14 مستوى مختلف للإحساس بالنقر يمكن التبديل بينهم بواسطة مفتاح. لذا فأن فأرة آيسر الجديدة ليست ابتكار جديد كليًا؛ لكن الاختلاف هنا يكمن في السعر حيث تأتي فأرة شركة آيسر بسعر 79.99 دولار أما فأرة شركة Razer فتُباع بسعر 149.99 دولار لكنها تتميز بكونها فأرة لاسلكية. فأرة Cestus 500 تتميز بتصميم مميز وبجوانب بارزة، وستكون متاحة في شهر نوفمبر المقبل.

ليست هناك تعليقات