Header Ads

إسقاط المخطّط الإرهابي و السعوديون يشيدون بأبطال أمن الدولة


تداول عديدٌ من مُرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، ومغرّدي "تويتر"، أمس، خبر إعلان جهاز أمن الدولة القبض على خلايا استخباراتية تعمل لمصلحة جهات أجنبية، وتفاعلوا بشكلٍ لافتٍ مع جهود رجال الأمن في منع هؤلاء الإرهابيين من تنفيذ مخطّطاتهم الخبيثة، وفي التصدّي لأيّ مخاطر تهدّد أمن الوطن واستقراره؛ مطالبين الجهات المعنية بالعقاب الرادع لمثل هؤلاء، ولكل مَن تسوّل له نفسه المساس بأمن المجتمع ومقدراته.
ونال جهاز "أمن الدولة"، برجاله، وأبطاله بقيادة رئيسه الفريق أول عبدالعزيز محمد الهويريني؛ الكثير من الإشادة والثناء على دورهم الفاعل والمشرّف في حماية الوطن والمقدّسات من عبث "المندسين"، والخونة والإرهابيين، مشيدين بتقديم منسوبي الجهاز أرواحهم دفاعاً عن الوطن وفداءً له.
يُذكر أن جهاز أمن الدولة المكوّن حديثاً بأمر ملكي، يرأسه الفريق أول عبدالعزيز محمد الهويريني؛ ويضم كلاً من: المديرية العامة للمباحث، وقوات الأمن الخاصّة، وقوات الطوارئ الخاصّة، وطيران الأمن، والإدارة العامة للشؤون الفنية، ومركز المعلومات الوطني.
ويعمل الجهاز بشكلٍ أساسي على مكافحة الإرهاب أمنياً واستخباراتياً، ومراقبة تمويله مالياً، ومكافحة التجسس والاختراق الفكري بأشكاله وأنواعه كافة، وبأحدث الوسائل والطرق العالمية أمنياً ومعلوماتياً، والتواصل مع الجهات الأمنية في بلدان العالم.

ليست هناك تعليقات