Header Ads

شركة مايكروسوفت تعلن رسمياً عن دعم اللغة العربية لأجهزة اكس بوكس الجديدة

أعلنت مايكروسوفت اليوم عن تحديث جديد لمنصة Xbox One خلال الخريف يشمل تصميم واجهة جديد ودعم للغة العربية.

التحديث الجديد المتاح للمطورين من خلال Xbox Insiders يمنح المستخدمين تجربة جديدة للنظام وواجهة المستخدم، وسيتمكن المطورين من تحميل هذا التحديث وتجربته الواجهة الجديدة ودعم اللغة العربية لمنحهم صورة أوضح لما سيكون متوفر لهم في المستقبل.
دعم اللغة العربية على أجهزة Xbox One
سيمنح دعم اللغة العربية تجربة أكثر متعة للمتحدثين باللغة العربية عند استخدام منصة Xbox One، حيث تم إضافة اللغة العربية كلغة تشغيل أساسية على المنصة هذا الخريف في التحديث الذي أُطلق عليه Xbox Fall Update.
حيث سيتمكن اللاعبين الذي يرغبون في تغيير واجهة ويندوز 10 على Xbox One إلى العربية من فعل ذلك باتباع خطوات بسيطة، حيث عليهم فتح قائمة الإعدادات Settings ثم اختيار All settings واختيار System ثم الضغط على خيار اللغة والتعريب Language and Localization ثم اختيار اللغة العربية.
وقد أوضح “محمد حباب” مدير قطاع الألعاب وأجهزة Xbox بالخليج في مايكروسوفت أنهم يُدركون شغف اللاعبين في المملكة ودول الخليج باللغة العربية، لذا فقد قاموا قمنا بتوفيرها منصات الألعاب Xbox One، Xbox One S وXbox One X لإعطائهم فرصة الاستمتاع أكثر أثناء اللعب. بالإضافة لذلك فسيقدم تحديث الخريف واجهة مستخدم جديدة بتصميم عصري مميز، لمساعدة اللاعبين على الاستمتاع بالألعاب والتطبيقات ومزايا الشبكات الاجتماعية عبر أجهزة Xbox One.
وأضاف “محمد حباب” إلى أن مايكروسوفت تلتزم بالاستماع لطلبات المستخدمين واللاعبين وتلبيتها، وتبذل قصارى جهدها لتوفير أحدث المزايا والألعاب للاعبين في كافة أنحاء العالم بسرعة ودون عناء.

ليست هناك تعليقات