Header Ads

اصدار اولى هواتف اسوس مزوده بكاميرتين Asus ZenFone 4 Max




كَشفت شركة اسوس Asus التايوانية رسميّاً عن هاتف ذكي جديد تحت اسم Asus ZenFone 4 Max يمتاز ببطّارية هائلة بسعة 5000 ميلي أمبير ومُزوّد بنمط توفير الطاقة PowerMaster.
يأتي هاتف Asus ZenFone 4 Max بخيارين بالنسبة للمعالج الأول بشريحة سناب دراجون 430 ثمانية النواة والثاني بشريحة سناب دراجون 425 رباعية النواة تدعمهما ذاكرة وصول عشوائي RAM بحجم 2/4 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية بثلاثة خيارات 16/32/64 جيجابايت قابلة للزيادة عبر منفذ بطاقات microSD.


هاتف Asus ZenFone 4 Max مُزوّد بشاشة 5.5 بوصة بتقنية IPS LCD تعمل بدقة وضوح 1920×1080 بيكسل ومُزوّدة بطبقة حماية من زجاج غوريللا جلاس 2، أمّا الكاميرا الخلفية فثنائية دقة كل منهما 13 ميجابيكسل مع مجال رؤية 120 درجة فيما الكاميرا الخلفية فبدقة 8 ميجابيكسل بمجال رؤية 140 درجة.
لكن يمتلك هاتف Asus ZenFone 4 Max نقطة سلبية وهي في الشاحن البالغة استطاعته 10 واط فقط ولا يمكنه شحن هذه البطّارية الهائلة في أقل من 5 ساعات على الرغم أن شحنها لمدة 15 دقيقة كافية لأن تُشغّل الهاتف لمدة لا تقل عن ثلاث ساعات ويعمل بالإصدار الأخير اندرويد 7.0 نوجا Android Nougat مع واجهة المستخدم الخاصة بالشركة التايوانية ZenUI.
حاليّاً هاتف Asus ZenFone 4 Max متوفر في روسيا وبسعر يبدأ من 235 دولار ولا معلومات عن موعد توفره في الأسواق العالمية الأخرى أو سعره هناك مع الأخذ بعين الاعتبار أنّ السوق الروسية تعتبر أغلى نوعاً ما من الأسواق العالمية الأخرى لذا وعلى الأرجح سيطلق في باقي الأسواق بسعر أقل.
مارأيك بالهاتف الجديد Asus ZenFone 4 Max ؟ شاركنا برأيك في التعليقا

ليست هناك تعليقات