Header Ads

شركة Accenture تدخل في شراكة مع Apple لعمل قسم خاص بخدمات ios

بدأت شركة Accenture الرائدة في مجال الخدمات المهنية بعمل قسم خاص بخدمات iOS بالشراكة مع آبل، والتي أرسلت خبرائها للعمل مع الفرق؛ بغرض مساعدة الشركات في تطوير طريقة تعامل موظفيها مع العملاء عن طريق حلول مبتكرة لنظام iOS باستخدام أجهزة آيفون وآيباد، للاستفادة من قوة وبساطة وأمان النظام وكونه أفضل منصة متنقلة للمؤسسات والشركات. أيضًا الاستفادة من قدرات Accenture الرائدة في مجال التحول الصناعي والرقمي؛ لمساعدة الشركات في تحقيق أهداف زيادة الإيرادات والإنتاجية مع خفض التكاليف وتقديم تجربة أفضل للعملاء.
Apple-Logo
وستقوم شركة Accenture بعمل قسم مخصص لخدمات iOS بداخل Accenture Digital Studios في عدد من المواقع حول العالم، ويجتمع في هذه المواقع خبراء آبل والفرق التي تعمل بتلك الأقسام لإطلاق مجموعة جديدة من الأدوات والخدمات لمساعدة الشركات في تحقيق هدفها السابق ذكره، وسيكون هناك خبراء في مجالات مختلف مثل التصميم البصري، تصميم تجارب العملاء بالإضافة لمبرمجين ومهندسي بيانات، مصممي أجهزة ومصممي برامج.
وقد أوضح “تيم كوك” أن آبل بدأت في تغيير طريقة أداء العمل منذ 10 سنوات بتقديمها جهاز آيفون وآيباد؛ إلا أنه يظن أن الشركات لم تنتفع من منتجات آبل بالقدر الكافي. وأضاف أن آبل وAccenture تُعدان من الشركات الرائدة التي تقدم تجارب مميزة للمستخدم، وهذه الشراكة تمكنهم من الاستمرار في تطوير كيفية عمل الشركات من خلال حلول مميزة تستفيد من قدرات تكنولوجيا آبل.
أيضًا فقد أوضح الرئيس التنفيذي لشركة Accenture “بيير نانتيرم” أنه بناء على خبرة الشركة في مجال تطوير تطبيقات الهواتف المحمولة فأنهم يعتقدون أن نظام iOS يعتبر منصة الهواتف المحمولة الأفضل للشركات، وهم متحمسون للشراكة مع آبل؛ حيث أن الجمع ما بين خبراتهم وقدراتهم الرقمية مع ريادة آبل في سوق تقديم المنتجات المميزة للعملاء يمنحهم قدرة كبيرة على مساعدة عملائهم لتطوير طريقة عملهم بشكل كبير.
أدوات وخدمات iOS الجديدة ستستفيد من أحدث تكنولوجيات آبل بالإضافة للاستفادة من قدرات شركة Accenture الرقمية والتحليلية المميزة من خلال:
  • تقديم خدمات الأنظمة المتكاملة لمساعدة العملاء في تحقيق متطلبات تكامل مع نظام iOS للتوصيل بأنظمة الإدارة الخلفية، عن طريق الاستفادة من خبرة Accenture بمجال تكامل الأنظمة ومميزات نظام iOS.
  • تقديم خدمات أنترنت الأشياء والتي تشمل أدوات وقوالب ورموز جديدة مصممة مسبقًا ليتمكن العملاء من تحقيق أقصى استفادة من البيانات المتوفرة على منصات أنترنت الأشياء في تطبيقات iOS.
  • تقديم خدمات الترحيل والتي ستساعد العملاء على نقل تطبيقاتهم وبياناتهم إلى تطبيقات iOS حديثة بشكل سريع وسهل.

ليست هناك تعليقات