Header Ads

ميزة جديدة في هاتف سامسونج اس9 لا تتوفر في باقي هواتف سامسونج



أعلنت شركة سامسونج للتو عن هاتف Galaxy Note 8، ولكن الشركة بالفعل لديها بعض الخطط لهاتفها المقبل Galaxy S9، وذلك وفقا لتقرير جديد.
وقال المحلل كجي للأوراق المالية مينغ تشي كو للمستثمرين في مذكرة هذا الأسبوع أن عملاقة التكنولوجيا الكورية تخطط إلى تزويد الهاتف الرائد بميزة لا توجد في هاتفها الجديد Galaxy Note 8، ووفقا لعناوين أندرويد التي ذكرت في وقت سابق في مذكرة كو، فإن الشركة لم تقدم تفاصيل حول المميزات التي قد تقدمها الكاميرا.
ومن الجدير بالذكر أن شركة سامسونج كشفت يوم الأربعاء النقاب عن الهاتف الرائد جالكسي نوت 8، والذي يأتي بالعديد من المميزات المتوفرة بالفعل في هاتف Galaxy S8، بما في ذلك شاشة منحنية وحواف نحيفة.
ومن المتوقع أن تزود شركة سامسونج هاتفها المرتقب بكاميرا مزدوجة العدسة، وقد قدمت الشركة منذ فترة طويلة العديد من التحديثات في كلا من Galaxy S8 وGalaxy Note 8، ولذلك من المرجح أن تزود الهاتف المقبل بمميزات جديدة، بالإضافة إلى كاميرا مزدوجة العدسة، مما سوف يضع الهاتف في منافسة مباشرة مع كبار المتنافسين من أبل وغيرها التي تستخدم الميزة بالفعل.
ومن المحتمل أن يعمل هاتف Galaxy S9 بمعالج من نوع Snapdragon 845، والتي من المرجح أن تأتي لأول مرة في هذا الهاتف الجديد، وقد يتمتع الهاتف بتصميم مماثل لهاتف Galaxy S8، ومن المرجح أن تعمل سامسونج على جهاز استشعار للبصمة مدمج في الشاشة، والذي لم يأت به هاتف Galaxy S8، وGalaxy Note 8.

ليست هناك تعليقات