Header Ads

سامسونج تكشف عن منتجاتها في معرض ايفا ببرلين 2017

إذا كنت لا تزال تتسأل لماذا لم تكشف سامسونج عن أجهزة جديدة من أجهزتها القابلة للإرتداء عند الإعلان عن هاتف Note 8 في نيويورك في الأسبوع الماضي، ففي الواقع لم تكن سامسونج ترغب في أن تستحوذ أجهزة  Gear Sport وGear Fit2 Pro وسماعات Gear IconX 2018 على الأضواء لذا فضلت الكشف عنها خلال معرض IFA 2017. Samsung-Gear-Sport
المنتج الأكثر إثارة للاهتمام من بين الثلاثة والذي تم الإعلان عنه خلال معرض IFA 2017 هي ساعة Gear Sport، والتي لا تشبه ساعة العام الماضي Gear S3، ولكنها أقرب من حيث الشكل من ساعة Gear S2 التي تم إصدارها عام 2015.
ويمكن لهذه الساعة تتبع التدريبات الخاصة بك مثل السباحة والجري وغيرها، حيث تدعم معيار 5 ATM لمقاومة المياه، كما ترصد معدل ضربات القلب. وقد تم تصميمها من مواد تمتاز بالصلابة والمتانة، تمتاز الساعة بوزن خفيف حوالي 50 جم وسُمك 11.6 ملليمتر، كما تحتوي على شاشة لمسية Super AMOLED مقاس 1.2 بوصة بدقة 360×360، وهناك عدد من مزايا وتطبيقات ووظائف نظام Tizen المختلفة.
Samsung-Gear-Fit2-Pro
على عكس Gear Sport التي لا يوجد لدينا أي معلومات بخصوص سعرها وموعد إطلاقها، فساعة Gear Fit2 Pro -التي قامت سامسونج بكشف مواصفاتها الكاملة الأسبوع الماضي بغير قصد- سيتم إطلاقها رسميًا في 15 سبتمبر في الولايات المتحدة بسعر 199.99$، وستبدأ الطلبات المُسبقة لها غدًا الموافق 31 أغسطس، بالإضافة إلى سماعات الأذن اللاسلكية U Flex. وقد تم تصميم هذه الساعة بشكل يضمن لك الراحة، وتدعم معيار ATM5 لمقاومة المياه.
Samsung-Gear-IconX-2018
أما بالنسبة لآخر منتج وهو الإصدار الجديد من سماعات الأذن الاسلكية Gear IconX والذي سيتم إطلاقه في عام 2018، لكن لا توجد لدينا معلومات دقيقة حول تاريخ الإطلاق أو السعر. ومن أبرز مميزاتها أنها تحتوي على المساعد الصوتي Bixby والذي يتلقى الأوامر الصوتية مثل تشغيل الموسيقى، ويتميز الجيل الثاني من هذه السماعات بكونه أصغر وأخف وزنًا من النموذج الأصلي، كما أنها تعمل لمدة أطول.

ليست هناك تعليقات