Header Ads

شركة موتورولا تروج عبر الفيسبوك لحدث ضخم في 2 سبتمبر

قامت صفحة موتورولا الرسمية في الفلبين بنشر صورة تًشير لحدث سيتم إقامته يوم 2 سبتمبر، ويبدو في الصورة تروج للترويج لـ hellomoto X في هذا الحدث. وسيقوم بتقديم الحدث الممثلة الفلبينية “نادين لوستري” والممثل الفلبيني “جيمس ريد”. ويبدو أن هذا الحدث سيكون للإعلان عن هاتف Moto X4؛ لكن من الغريب أنه لم يتم الترويج له على موقع الشركة العالمي.
Possible-Moto-X4-event-announcement-Philippines
وإذا كانت الشركة تنوي الإعلان عن Moto X4 يوم 2 سبتمبر فأن هذا يعني أن الهاتف لن يتم إطلاقه أثناء حدث لينوفو بمعرض IFA كما رجحت بعض الشائعات. ولم تقم موتورولا بتقديم هاتف Moto X العام الماضي ولكن يبدو أنها ستفعل ذلك هذا العام حيث اعتمدت هيئة الاتصالات الفيدرالية في الولايات المتحدة الهاتف بالفعل، كما أنه ظهر في البرازيل بوكالة Antel.
ووفقًا لبعض التسريبات الأخيرة فأن هاتف Moto X4 قد يأتي بسعر حوالي 417 دولار في أوروبا؛ لكن الاحتمالات تُشير إلى أن الشركة ستقدم مساحات تخزينية مختلفة في هذا الجهاز.
ولن يكون هاتف Moto X4 هو الهاتف الجديد الوحيد الذي تقدمه موتورولا، حيث قدمت الشركة هاتف Moto Z2 Force الرائد في يوليو الماضي، أما هاتف Moto X4 فهو من أجهزة الشركة المتوسطة القوية.
وحسب الشائعات فأن هاتف Moto X4 سيأتي بهيكل معدني وسيحتوي على مستشعر بصمة أمامي، شاشة fullHD AMOLED مقاس 5.2 بوصة بدقة 1920×1080، ذاكرة عشوائية 3 أو 4 جيجابايت وذاكرة داخلية 32 أو 64 جيجابايت. ومن المفترض أن يعمل الجهاز بمعالج Snapdragon 630 ثماني النواة بمعمارية 64-bit وبطارية 3000 مللي أمبير غير قابلة للإزالة. أيضًا يُشاع أن الهاتف سيأتي بكاميرا خلفية مزدوجة 12 ميجابيكسل و8 ميجابيكسل وكاميرا أمامية 16 ميجابيكسل، وسيأتي مزود بنظام أندرويد Nougat وسيحتوي على فتحتي لشريحة SIM.

ليست هناك تعليقات